كنت ترغب في توفير قطعة جديدة من الأثاث الذي تريد استخدامه بمثابة دولاب أو رف ، ولكن ليس لديك حاليا الكثير من المال … لا تقلق! ليس من الصعب على الإطلاق بناء البناء الخاص بك – انظر كيف على صناديق الفاكهة مثال الرف!

18 فكرة لرف قفص الفاكهة – الأصلي وغير مكلفة!

يمكنك العثور على ما تحتاج إليه أدناه: 
صناديق الفاكهة الخشبية غراء الخشب لوحات مثقوبة ورنيش الخشب أو لون الخشب أقمشة أو بطانيات أو وسائد (غير إلزامية)
مع ما يكفي من الخيال والحرف اليدوية سوف تخلق بالتأكيد حلم الحلم. وبصرف النظر عن صناديق الفاكهة لا تحتاج إلى أي مواد بناء أخرى. يمكن العثور على الصناديق نفسها في سوبر ماركت أو في بيع إزالة ، ورخيصة جدا. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الصناديق ، يمكنك أيضًا الاتصال بمصنع يقوم بتصنيع منتجات الفاكهة. إذا كان لديك بالفعل صناديق في المنزل ، يمكنك تطبيق قدرتك الابتكارية والإبداع. إن أبسط خيار هو ترتيب الصناديق الخشبية على الأرض ، بحيث يمكنك تشكيل برج حقيقي من الرفوف – مساحة كافية لجميع الكتب والهدايا التذكارية. يمكنك ، بالطبع ، لصق الصناديق المختلفة لتشكيل تركيبة أكثر استقرارًا. بناء على طلبك ، يمكنك بعد ذلك صبغ أو الانتهاء من هذا البناء النهائي. انظر بعض الأمثلة على رف قفص الفاكهة الذي جمعناه:

صناديق الفاكهة الرف في الحمام

الفاكهة صناديق-الجرف الحمام


صناديق الفاكهة، ورفوف الحمام 2

صناديق الفاكهة الرف بمثابة رف الكتب

الفاكهة صناديق-كتب ملكي

الفاكهة صناديق-ملكي-bücherregal.2


الفاكهة صناديق-الجرف خزانة الكتب

الفاكهة صناديق-ملكي الزينة

الفاكهة صناديق الجرف ثلاثة أدراج،

الفاكهة صناديق الجرف جاهزة

صناديق-ملكي-GEGE الفاكهة المدرجات

الفاكهة صناديق-ملكي-المطبخ

الفاكهة صناديق-ملكي غرف نوم  الفاكهة صناديق-ملكي-جميلة-وسام الفاكهة صناديق-ملكي-Vintage2 صناديق-المعيشة ملكي الفاكهة الغرفة صناديق الفاكهة الرف المعيشة-2 الفاكهة صناديق-ملكي-wohnzimmer3 الفاكهة صناديق-ملكي-wohnzimmer5

  نصائح وأفكار عملية حول كيفية خياطة فتحات الأبواب