الحديقة الخاصة بك بالتأكيد مكان لطيف وودي … لكن هل هو عملي؟ ونحن لا نتحدث عما إذا كنت تخططين لحوض سباحة أو وضعنا مسالكك ، تذكر هذه الفكرة القديمة لحديقة حيث تنمو الفواكه والخضروات الحقيقية. اليوم سنذكرك أكثر قليلا. اقرأ كيفية تخطيط رقعة الخضار الخاصة بك. في حديقتك الخاصة!

الخضروات خطة تصميم


خطة سرير الخضار – نصائح للحديقة عمليا الموجه!

في المقام الأول ، يجب أن تعرف أن التخطيط الجيد هو التحدي لنجاح الحصاد في حديقة الخضروات. من هذا المنطلق ، استخدم الشتاء بحيث يمكن رؤية خطة الخضروات وشراء البذور اللازمة. قبل أن تشتري البذور ، حدد مدى حجم ونوع وضع سريرك. من الأفضل أن ترسم خطة أرضية أولاً. مريحة للغاية هي سرير بعرض 1.30 متر. حتى يتمكنوا من الوصول إلى جانبي السرير. ضع علامة على الأماكن في حديقتك حيث تخطط لتصميم الخضروات.

الخضروات خطة خطة

تخطيط التصحيح الخضار – خطوات مهمة

  لا تنس تخطيط المسارات بين الأسرّة المفردة: 30 سم على الأقل. إذا كنت ترغب في الحفاظ على مرونة الفراش قدر الإمكان ، يجب عدم إرفاق هذه المسارات. الحل النظيف بشكل خاص هو حدود منخفضة إضافية على طول الحواف ، بحيث يتم زيادة مساحة السرير قليلاً. يمكنك صنعها إما من ألواح خشبية أو من حواف خرسانية رقيقة. يمكن رش الطرق غير الممهدة بشظايا الخشب أو نشارة الخشب ، حتى تتمكن من جني حتى في الطقس الممطر. وينبغي تمهيد الطريق الرئيسي في حديقة الخضروات في أي حال. بحيث يمكنك ركن عربة يدوية بشكل مريح ، ويوصى بعرض 80 سم كحد أدنى.

  45 فكرة عظيمة حول كيفية إنشاء بركة حديقة

، منزل الخضروات خطة على طول

الخضروات خطة ديكو-سرير


الخضروات خطة إيفل برج

حديقة الغراس (2)

حديقة الخضروات خطة

فصل الخضروات خطة

الأماكن فصل الخضروات خطة

الخضروات خطة الخضراء البنجر

خطة سرير نباتي مع صناديق خشبية

الخضروات خطة الخشب

الخضروات خطة الخشب ترينت

الخضروات خطة الحديثة

الخضروات خطة مون

الخضروات خطة palettenweg

خطة سرير نباتي مع مسارات بينهما

الخضروات خطة مربع

الخضروات خطة الوردي

الخضروات خطة نجوم

الخضروات خطة كرسي

الخضروات خطة توم باير Fotolia.com_1

أجزاء الخضروات خطة الأربعة

، منزل الخضروات خطة تسبق

الخضروات خطة حالا